Asset Publisher

02 Nov 2022

إنفاذ يشرف على مزاد ثقة النخبة العلني لبيع ما يتجاوز 200 من الإبل

يشرف مركز الإسناد والتصفية "إنفاذ" على مزاد ثقة النخبة العلني للمنقولات من الإبل، الذي يقام بدءًا من الثالث وحتى الخامس من نوفمبر 2022م؛ لبيع ما يتجاوز 200 من الإبل للبيع بمزادات حضورية في مركز الفويلق بمحافظة البكيرية في القصيم.
ويعرض المزاد عددًا من الإبل من فئة الصفر الفرديات، ونوادر، وقعدان، وفحول منتجة.

02 Nov 2022

إعادة 8 مليارات ريال لأصحابها عبر تصفية 3 آلاف عقار

قال مركز الإسناد والتصفية "إنفاذ"، إنه تم إعادة حقوق مالية لأصحابها من خلال تصفية أكثر من ثلاثة آلاف أصل عقاري بقيمة مالية تجاوزت 8 مليارات ريال.  

وأوضح المركز وفقا لما نقلته صحيفة "الاقتصادية"، أنه عقد أكثر من 500 مزاد منذ بدأ أعماله حتى الآن، مبينا أن العمل جارٍ حاليا على إنهاء نحو 100 مزاد قبل نهاية العام الجاري.

وأشار المركز إلى وجود نحو 2000 مؤسسة مسجلة لدى المركز متنوعة الاختصاص.

01 Nov 2022

إنفاذ يشرف على 11 مزادًا للأصول العقارية وآخرين على منقولات متنوعة

أعلن مركز الإسناد والتصفية "إنفاذ" عن إقامة 13 مزادات علنية تتنوع ما بين مزادات حضورية وإلكترونية، لبيع عقارات ومنقولات في مختلف مناطق المملكة في المدة ما بين 1 نوفمبر حتى 7 نوفمبر من العام الحالي.
وتعرض المزادات أكثر من 170 أصلًا تتنوع ما بين عقارات من أراضٍ تجارية وسكنية وزراعية وفلل وعمائر، والمنقولات من السيارات ومعدات شركة مغاسل متخصصة.

24 Oct 2022

إنفاذ يشرف على مزاد طيبة المستقبل العلني في المدينة المنورة

أعلن مركز الإسناد والتصفية "إنفاذ" عن مزاد مستقبل طيبة العلني لبيع عقار مميز ونوعي في المدينة المنورة، حيث يقام المزاد حضوريًا يوم الاثنين الموافق 26 أكتوبر 2022م.

يقام المزاد على أرض خام سكنية تجارية تقع في المدينة المنورة ثاني أطهر بقاع الأرض وأجمل المدن وأقربها إلى القلوب، حيث تمتلك مقومات سياحية دينية وتطورًا عمرانيًا وثقافيًا وتنمويًا، وتتميز الأرض بمساحةٍ كبيرة تبلغ 218,649 مترًا مربعًا وبموقعها بحي الحرة الشرقية بالمدينة المنورة حيث تقع بالقرب من طريق الملك عبدالله وطريق أُسيد بن كعب

23 Oct 2022

إنفاذ يشرف على 16 مزادًا لبيع أكثر من 300 عقار

أعلن مركز الإسناد والتصفية "إنفاذ"، إقامة 16 مزادًا علنيًا، تتنوع ما بين مزادات حضورية وإلكترونية، لبيع عقارات في مختلف مناطق المملكة في الفترة ما بين 24 إلى 31 أكتوبر 2022م، تتنوع ما بين عقارات من أراضٍ تجارية وسكنية وزراعية وفلل وقصور وعمائر، وتعرض المزادات أكثر من 300 أصل من العقارات.
وتبدأ بمزاد مشراق الباطن الإلكتروني الذي يعرض 3 عقارات بحفر الباطن، ثم مزاد أصائل الخرج الحضوري على 26 عقارًا في محافظة الخرج، ثم مزاد مشارف الجنوب الإلكتروني الذي 45 عقارًا في منطقة عسير ونجران وجازان

Media Center Contact

Thank you! Your message has been sent successfully

Contact Media Center