ناشر الأصول

05 Jun 2022

إنفاذ يشرف على 4 مزادات عقارية بالرياض ومزادٍ بالمدينة المنورة

تعرض المزادات 117 أصلاً من العقارات تتمثل في أراضٍ تجارية وسكنية وزراعية وفلل، وعمائر تجارية وسكنية، وتبدأ المزادات بمزاد واحة الرياض الذي يقام حضورياً ليعرض 15 عقاراً بمدينة الرياض، ومزاد دار الهجرة الحضوري الذي يعرض 28 عقاراً بالمدينة المنورة، ومزاد تنمية الحضوري الذي يعرض 24 عقاراً ومزاد تنمية الإلكتروني الذي يعرض 10 عقارات، ومزاد بوابة الخير الذي يعرض 40 عقاراً جميعها بمدينة الرياض، ويمكن الاطلاع على صفحة المزادات الخاصة بإنفاذ على الرابط: infath.sa/auctions.

30 May 2022

الرئيس التنفيذي لمركز الإسناد والتصفية يستقبل رئيس محكمة التنفيذ بدبي

استقبل الرئيس التنفيذي لمركز الإسناد والتصفية "إنفاذ" حسين بن يحيى الحربي اليوم، رئيس محكمة التنفيذ بإمارة دبي القاضي خالد عبيد المنصوري، والوفد المرافق له.
وجرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون لتبادل المعرفة والخبرات والاطلاع على أحدث الآليات المتبعة في مجال التصفيات بهدف تحقيق التكامل مع المنظومة العدلية والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمستفيدين منها.

29 May 2022

إنفاذ يعرض 56 أصلاً من العقارات والسيارات في المزاد العلني

تعرض المزادات 56 أصلاً من العقارات والمنقولات تتمثل في أراضٍ تجارية وسكنية، وفلل، وعمائر تجارية وسكنية ومنقولات لسيارات فاخرة كلاسيكية، وتبدأ المزادات بمزاد النخيل بريدة الذي يقام حضورياً وإلكترونياً ليعرض 9 عقارات في المزاد الحضوري، و4 أخرى في المزاد الإلكتروني، ومزاد النخيل عنيزة يعرض أيضاً 9 عقارات في المزاد الحضوري، و4 أخرى في المزاد الإلكتروني، إضافة إلى مزاد النخيل (الرس-والبكيرية) الإلكتروني الذي يعرض 13 عقاراً متنوعاً بمختلف محافظات ومدن منطقة القصيم، وأما مزاد شغف للسيارات، فيعرض 17 سيارة فاخرة وكلاسيكية نادرة، ويمكن الاطلاع على صفحة المزادات الخاصة بإنفاذ على الرابط: infath.sa/auctions.

22 May 2022

إنفاذ يعلن عن التفعيل التجريبي لنموذج الإسناد المطوّر

أعلن مركز الإسناد والتصفية "إنفاذ" عن البدء التجريبي لتفعيل النموذج المطوّر لعمليات المركز كخطوة جديدة لتسريع إجراءات التصفية والبيع للأصول المسندة إليه، وذلك من خلال تطوير آلية إسناد الأعمال إلى مزودي الخدمة بما يحقق مستوى عالٍ من رضا المستفيدين.
وأفاد الرئيس التنفيذي للمركز حسين الحربي أن تطوير إجراءات الإسناد يهدف إلى تقليص المدة ومراعاة جودة المخرجات بما يضمن تحقيق مستهدفات المركز الاستراتيجية والمرتبطة برؤية المملكة 2030، وذلك بالاعتماد على خبرات وإمكانات مزودي الخدمة وجودة تنفيذ الأعمال السابقة، عبر حوكمة تصنيف مزودي الخدمة حسب اختصاصهم مع الجهات المنظمة بما يضمن العدالة والشفافية.

17 May 2022

إنفاذ يعرض 70 أصلًا عقاريًا بأكثر من 80 ألف متر مربع

وتعرض المزادات 70 أصلًا عقاريًا تتمثل في أراضٍ تجارية وسكنية، ومجمع فلل، وعمائر تجارية وسكنية بمساحات إجمالية تقارب 80 ألف متر مربع.
وتبدأ المزادات بمزاد دانة الغربية الإلكتروني الذي يستعرض 4 عقارات متنوعة بمكة المكرمة، ومزاد مشارف الحضوري الذي يستعرض 22 عقاراً بالمدينة المنورة، ومزاد المشرق الإلكتروني الذي يُقام على 4 عقارات متنوعة بالمدينة المنورة، وكذلك مزاد دانة الغربية الحضوري الذي يعرض 19 عقارًا بمدينة جدة، ومزاد نخبة مكة الإلكتروني الذي يعرض 11 عقارًا بمكة المكرمة، ومزاد شمال المملكة الإلكتروني الذي يقام على 9 عقارات في كل من سكاكا، والقريات، ورفحاء، وينبع البحر، وتبوك، وأخيرًا مزاد مشارف مكة الذي يعرض عقارًا مميزًا بمكة المكرمة ، ويمكن الاطلاع على صفحة المزادات ببوابة المركز عبر الرابط: infath.sa/auctions

Media Center Contact

شكراً لك! لقد تم ارسال رسالتك بنجاح

تواصل مع المركز الاعلامي