ناشر الأصول

18 Feb 2022

مزاد الجنوب يطرح فرصًا الاستثمارية بإشراف إنفاذ وتنفيذ زد

أوضح الرئيس التنفيذي لشركة «زد» للمزادات العقارية ناصر الناصر، أن مزاد سماء الجنوب سوف يطرح عددًا من الفرص الاستثمارية لعقارات متنوعة للمُهتمين بالعقار والمستثمرين، وفقًا للبروتوكولات الصحية والإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا، فقد تقرر أن يكون المزاد إلكترونيًا عبر منصة المزاد الإلكتروني (emazad.sa)، ويمكن التسجيل في المنصة والمشاركة في المزاد.

17 Mar 2021

مركز الإسناد والتصفية «إنفاذ» وأكاديمية هيئة المحامين يقيمان ورشة عمل بعنوان "دور المحامي في إجراءات البيع والتصفية"

أقامت أكاديمية هيئة المحامين، ورشة عمل بعنوان "دور المحامي في إجراءات التصفية"، وذلك في إطار تعزيز التعاون مع مركز الإسناد والتصفية «إنفاذ».
وبدأت الورشة بالتعريف بالمركز وأهميته واختصاصاته، والأهداف العامة التي يسعى إلى تحقيقها، وانتهى إلى دور الجهات المختصة من منشآت ومكاتب المحاماة التي تقدم خدمات المعالجة القانونية في أعمال التصفية والبيع التي يشرف عليها المركز.

01 Mar 2021

بإشراف مركز الإسناد والتصفية «إنفاذ» ومؤسسة تركي التجارية تغلق مزاد آفاق جدة بنسبة نجاح 100 %

أسدلت مؤسسة تركي التجارية الستار عن أكبر مزاد لها بمدينة جدة "آفاق جدة" عبر منصة المزاد الإلكتروني، بإشراف مركز الإسناد والتصفية "إنفاذ"، وذلك ببيع عقارات تجارية واستثمارية وسكنية عدة بمواقع مميزة وحيوية، وفي أرقى أحياء جدة السكنية، وسط تنافس كبير من المهتمين بالسوق العقاري ورجال الأعمال والمطورين.

14 Feb 2021

مركز الإسناد والتصفية: نجاح تجربة مزاد علني عبر النقل المرئي

أعلن مركز الإسناد والتصفية «إنفاذ» نجاح أول تجربة موثقة في المملكة لتنفيذ مزاد علني عبر الاتصال المرئي، حيث أُقيمَ المزاد على عقار في محافظة الطائف من خلال بث مباشر من منطقة الرياض عبر الإنترنت بتوظيف عدد من البدائل التقنية للاتصال المرئي، مع إمكانية قبول المزايدات الواردة عليه من كافة مناطق المملكة، وقد تم بيع العقار بعد منافسة استمرت قرابة الساعة ونصف وبمشاركة أكثر من 20 مزايداً.

02 Feb 2021

مركز الإسناد والتصفية «إنفاذ»: المزاد العلني بمنطقة تبوك يحقق مبيعات تزيد عن 9 ملايين ريال

كشف مركز الإسناد والتصفية "إنفاذ"، أن المزاد العلني الذي أشرف عليه بمنطقة تبوك، حقق مبيعات بلغت 9.030.000 ريال.
وأوضح المركز أن المزاد الذي أقيم أمس بمدينة تبوك تضمن بيع 6 عقارات متنوعة ما بين عمائر سكنية وتجارية وأراضي في مدينة تبوك، كانت تحت التصفية القضائية، عبر شركة تاج السهم العقارية، وسط تطبيقٍ الإجراءات الإحترازية والوقائية كافة التي نصت عليها الجهات المعنية.