ناشر الأصول

14 Aug 2022

إنفاذ يستعرض 54 أصلاً بمساحات تتجاوز 600 ألف متر في 6 مدن

أعلن مركز الإسناد والتصفية "إنفاذ"، عن إقامة 8 مزادات علنية، تتنوع ما بين مزادات حضورية وإلكترونية؛ لبيع عقارات ومنقولات في مختلف مناطق المملكة في المدة ما بين 21 - 31 أغسطس 2022م، بمساحات عقارية تتجاوز 600 ألف متر مربع.
وتعرض المزادات أكثر من 54 عقارًا ومنقولًا تتنوع ما بين أراضٍ تجارية وسكنية وزراعية وفلل سكنية، وعمائر تجارية وسكنية ومصنع زيوت وشحوم صناعية وحاويات وإكسسوارات سيارات.

10 Aug 2022

إنفاذ يلتقي أعضاء اللجنة الوطنية للتقييم في اتحاد الغرف السعودية

عقدت اللجنة الوطنية للتقييم في اتحاد الغرف السعودية أمس، لقاء موسعًا مع مركز الإسناد والتصفية "إنفاذ"، لمناقشة الخدمات التي يقدمها المركز وآفاق التعاون المشترك والتحديات التي تواجه المقيمين وسُبل تذليلها.
ونوّه رئيس اللجنة الوطنية للتقييم حمد بن على الشويعر، بأهمية نشاط التقييم باعتباره أحد مرتكزات التنمية الاقتصادية ودوره في حفظ الحقوق وحماية مصالح الأفراد والاقتصاد وإعطاء التقييم العادل للسلع والخدمات، مشيراً إلى التطور الذي شهده النشاط مؤخراً من إنشاء الهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين، واللجنة الوطنية للتقييم، وإصدار الأنظمة والتشريعات المتعلقة بالتقييم، ودعم الخبرات الوطنية للاستفادة من التجارب العالمية، وتضمين التقييم ضمن متطلبات الجهات الحكومية.

08 Aug 2022

إنفاذ يستعرض 12 مزاداً لبيع 147 أصلًا ومصنع أخشاب وآلات زراعية بمساحات تتجاوز 12 مليون متر مربع

أعلن مركز الإسناد والتصفية "إنفاذ"، عن إقامة 12 مزادًا علنيًا، تتنوع ما بين مزادات حضورية وإلكترونية؛ لبيع عقارات ومنقولات في مختلف مناطق المملكة في الفترة ما بين 8 - 23 أغسطس 2022م، بمساحات عقارية تتجاوز 12 مليون متر مربع.
وتعرض المزادات أكثر من 147 عقارًا ومنقولًا تتنوع ما بين أراضٍ تجارية وسكنية وزراعية وفلل سكنية، وعمائر تجارية وسكنية وآلات متعددة لمصنع خشب وآلات زراعية.

05 Jun 2022

إنفاذ يشرف على 4 مزادات عقارية بالرياض ومزادٍ بالمدينة المنورة

تعرض المزادات 117 أصلاً من العقارات تتمثل في أراضٍ تجارية وسكنية وزراعية وفلل، وعمائر تجارية وسكنية، وتبدأ المزادات بمزاد واحة الرياض الذي يقام حضورياً ليعرض 15 عقاراً بمدينة الرياض، ومزاد دار الهجرة الحضوري الذي يعرض 28 عقاراً بالمدينة المنورة، ومزاد تنمية الحضوري الذي يعرض 24 عقاراً ومزاد تنمية الإلكتروني الذي يعرض 10 عقارات، ومزاد بوابة الخير الذي يعرض 40 عقاراً جميعها بمدينة الرياض، ويمكن الاطلاع على صفحة المزادات الخاصة بإنفاذ على الرابط: infath.sa/auctions.

30 May 2022

الرئيس التنفيذي لمركز الإسناد والتصفية يستقبل رئيس محكمة التنفيذ بدبي

استقبل الرئيس التنفيذي لمركز الإسناد والتصفية "إنفاذ" حسين بن يحيى الحربي اليوم، رئيس محكمة التنفيذ بإمارة دبي القاضي خالد عبيد المنصوري، والوفد المرافق له.
وجرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون لتبادل المعرفة والخبرات والاطلاع على أحدث الآليات المتبعة في مجال التصفيات بهدف تحقيق التكامل مع المنظومة العدلية والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمستفيدين منها.

Media Center Contact

شكراً لك! لقد تم ارسال رسالتك بنجاح

تواصل مع المركز الاعلامي